لجنة الإدارة لمعهد باستور

  • تم إنشاء لجنة إدارة المركز في 11 يوليو 2019، وتتمثل مهمة لجنة إدارة المركز في مساعدة الإدارة في إدارة شؤون المعهد، وهي في الواقع مسؤولة عن دعم الإدارة في: وضع وتنفيذ الخطط الإستراتيجية تطوير المسودة الميزانية السنوية للمعهد ومراقبة تنفيذها مراقبة وتنفيذ قرارات مجلس الإدارة والمجلس الفني والعلمي وتوصيات الجهات الرقابية وضع مشروع النظام الداخلي للمعهد ورفعه إلى موافقة مجلس الإدارة. تنسيق أنشطة المركز، وكذلك إدارة أي عمل يهدف إلى تحسين أدائه.


     


لجنة التدقيق

تم إنشاء لجنة التدقيق في 27 فبراير 2020، وهي منبثقة عن مجلس الإدارة. ويساعد في مراقبة قواعد الامتثال لإعداد التقارير المالية، والامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية، فضلاً عن مؤهلات المدققين الخارجيين واستقلاليتهم وعملهم.